الثلاثاء , يناير 23 2018
الرئيسية / منوعات / “ما تهكلو للهم” تثير تساؤلات الشارع السوري!؟

“ما تهكلو للهم” تثير تساؤلات الشارع السوري!؟

انتشرت منذ أسابيع وفي عدة مناطق سورية لافتات إعلانية كبيرة الحجم باللون الأحمر تحمل العبارة الشهيرة “ما تهكلو للهم” مرفقة بتاريخ مميز هو 12\12\2017 في إشارة لحدث “مهم” من المقرر إطلاقه في هذا التاريخ.

الكثير من السوريين أُثير فضولهم لمعرفة الجهة المنظمة لهذا الإعلان الذي لاقى رواجاً وشعبية لا بأس بها بسبب اعتماده على العبارة الشهيرة من المسلسل الشهير “الهيبة”، في ظل امتعاض البعض بسبب تداول هذه العبارة بشكل مبالغ به في كثير من المجالات!

البعض ظنّها إعلاناً لخدمة جديدة من شركة الاتصالات السورية “سيرتيل” لتشابهها مع الكثير من إعلانات الشركة السابقة، في حين نُسبت كإعلان لافتتاح فرع جديد لمحلات “شنغاهاي سوق الصين العظيم” في مدينة اللاذقية كما نُشر على صفحتهم على الفيسبوك.

اهالي الاذقية الكرام ترقبوا صور مع اسعار افتتاح فرع لاذقية بعد قليل تاغ اهل لاذقية اقوى العروض بعد قليل هل انت من لاذقية لا تاكل هم….

Posted by ‎شنغاهاي سوق الصين العظيم‎ on Tuesday, December 5, 2017

ولكن لاحقاً تبين أن هذه الحملة هي إعلان لشركة “كيا” في سوريا مرتبط بعروض “مغرية” ستشهدها السوق السورية للسيارات ابتداءً من التاريخ المذكور.

ويذكر أن عبارة “ما تهكلو للهم” اكتسبت شعبية كبيرة وأصبحت متداولة بكثرة في الأوساط السورية بعد الأداء المميز لصاحبها “تيم حسن” الممثل السوري في شخصية “جبل” من المسلسل “الهيبة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الفائت.

OverDose

Comments

comments

شاهد أيضاً

الأحلام الأكثر شيوعاً .. وتفسيرها في علم النفس

وعلى الرغم من معتقدات فرويد الموثقة، فإن تفسير الأحلام ليس له طريقة واضحة. في الواقع، …