الأربعاء , يناير 24 2018
الرئيسية / الرياضة / آخر أخبار المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني… “على كف عفريت”

آخر أخبار المدرب الجديد لمنتخبنا الوطني… “على كف عفريت”

بعد استقالة الكابتن أيمن الحكيم من تدريب منتخبنا الوطني، مازال السوريون ينتظرون الإعلان عن اسم مدرب المنتخب الجديد، الذي من المفترض أن يقود دفته في نهائيات آسيا 2019.

وفي هذا السياق، كتب الناطق باسم الاتحاد العربي السوري لكرة القدم، الصحفي عماد الأميري، على صفحته الشخصية متوجهاً “لمن يسأل عن آخر المستجدات المتعلقة بمدرب المنتخب الأول”، مؤكداً أنه “لا يوجد شيء رسمي”.

عماد الأميري

وأضاف الأميري “قبل يومين تمت مراسلة الاتحاد الدولي مجدداً للوقوف على مطلب الاتحاد السوري، بشأن دفع أجور المدرب الأجنبي من الأموال المجمدة لدى الفيفا، فكان الرد بأن لجنة النزاهة في الفيفا لا زالت تدرس هذا الطلب”.

وتابع الأميري “اختيار هوية المدرب المقبل للمنتخب الوطني يبقى مرتبطاً برد الفيفا، إذ لا يمكن البدء بأية مفاوضات مع أي مدرب قبل وصول الرد”.

وكان اللاعب السابق وعضو لجنة المنتخبات في الاتحاد الرياضي، عبد القادر كردغلي، أعلن أن “تعيين مدرب أوروبي حالياً صعب، بسبب طلب رواتب عالية، لذلك فالحل الوحيد هو التوجه إلى المدرب الروسي”.

عبد القادر كردغلي

وأضاف الكردغلي أن “السير الذاتية للمدربين الذين تقدموا لتدريب المنتخب مخجلة جداً”، موضحاً أن “بينهم شخص سكير وآخر صاحب مشاكل”.

وكان الاتحاد السوري لكرة القدم توجه للفيفا سابقاً طالباً التكفل بدفع قيمة المدرب الأجنبي، إلا أن الاتحاد الدولي رفض، بحسب الكردغلي، فتمت مراسلته مرة أخرى، بحسب الأميري.

فيما ينتظر المنتخب السوري والجماهير اسم المدرب الجديد، ينتظر الاتحاد السوري لكرة القدم موافقة الفيفا على الدفع للمدرب الجديد، الذي لم يتم اختياره على ما يبدو.

“فجر ابراهيم” يعود إلى الساحة:

ربما كان أكثر المتفائلين بمدرب أجنبي يدركون أنه من بين الخيارات “المعقولة” و”خارج الأجنبي” يبقى اسم المدرّب الأسبق للمنتخب “فجر ابراهيم” والآن تتوالى الأخبار لتدعم صحة هذه النظرية.

الميناء العراقي يقيل مدربه فجر ابراهيم انها تقترب ! تصبحوا على خير يا زوملاء

Posted by ‎زميل وجيه :نعم زميل جوزيف.‎ on Sunday, December 10, 2017

فقد انتشرت في الأيام الأخيرة وبكثرة أخبار استقالة المدرب السوري “فجر ابراهيم” من تدريب نادي “الميناء” العراقي، في حين تنتشر شائعات عن أن “فجر” لا يريد الاستقالة من تلقاء نفسه بل يريد أن تتم إقالته من قبل إدارة النادي وذلك بغية الحصول على كامل مستحقاته المالية والبالغة حسب الأخبار 150 ألف دولار.

الداهية فجر ابراهيم يرفض الاستقالة وينتظر من الادارة اقالته للحصول على كامل مستحقاته المالية البالغة ١٥٠ الف دولار

Posted by ‎صدى السفانة mina'a‎ on Saturday, December 9, 2017

ويذكر أن فجر إبراهيم هو مدرب كرة قدم سوري من مواليد 22 حزيران 1964 لعب لنادي الوحدة ويدرب حاليا الميناء العراقي حاصل على شهادات c b A الاسيوية اضافة إلى شهادة مدرب محترف من الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو محاضر اسيوي للدورات من الفئة A الاسيوية

“مهند الفقير” اسم خارج التوقعات!؟

ناشطون رياضيون تداولوا منذ الأمس وبشكل محدود أنباءً عن تعيين شبه رسمي للمدرب السوري “مهند الفقير” مدرباً للمنتخب في انتظار الإعلان الرسمي.

ويذكر أن مهند الفقير يشغل منصب المدير الفني لاتحاد الكرة السوري.

وعلى العموم فإن الأخبار السابقة كلّها تتجه منحى ربّما توقّعه الكثير من العارفين بواقع كرة القدم السورية، فهل بفاجئنا الاتحاد الرياضي باسم أجنبي “قوي” مع إمكانية دفع مستحقّاته أم أن الأمور تسير كما هو متوقّع؟

OverDose

 

Comments

comments

شاهد أيضاً

رونالدينيو ينهي مشواره مع كرة القدم.. وداعاً!!

قرر النجم البرازيلي رونالدينيو، إنهاء مشواره كلاعب كرة قدم، بعد مسيرة طويلة، عاش خلالها لحظات …