الثلاثاء , يناير 23 2018
الرئيسية / منوعات / بالصور… “بيلا حديد” تتضامن مع الشعب الفلسطيني في “فستان أحمر”!؟

بالصور… “بيلا حديد” تتضامن مع الشعب الفلسطيني في “فستان أحمر”!؟

انضمت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، بيلا حديد، إلى المتظاهرين الذين خرجوا إلى شوارع لندن محتجين على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وشاركت حديد البالغة من العمر 21 عاما في المظاهرات الحاشدة، مرتدية ثوبا أحمرا ومعطفا من الفراء الأبيض، معبرة عن قلقها حول مصير فلسطين بسبب اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقله السفارة الأمريكية من داخل تل ابيب إلى القدس.

وتظاهر المئات من أبناء الجاليات العربية والإسلامية في بريطانيا، أمام السفارة الامريكية في العاصمة لندن، مرددين عبارات مناصرة للقضية الفلسطينية وأحقية الفلسطينيين في مدينة القدس التاريخية، بينها “الحرية للفلسطينيين”، و”القدس عاصمة فلسطين”.

PHOTO: Palestinian-American supermodel Bella Hadid marches with protesters in solidarity with Palestine in London this evening.

Posted by Institute for Middle East Understanding ( IMEU ) on Friday, December 8, 2017

وأعربت بيلا حديد، من خلال حسابها على “إنستغرام”، عن حزنها الشديد ونشرت صورة للمسجد الأقصى، وكتبت معها: “لقد انتظرت لكي أضع كلماتي بشكل مثالي، ولكن لا توجد طريقة مثالية للحديث عن أمر غير عادل بالمرة، إنه ليوم حزين جدا، وأن أرى ألم الشعب الفلسطيني في نشرة الأخبار”.

Comments

comments

شاهد أيضاً

الأحلام الأكثر شيوعاً .. وتفسيرها في علم النفس

وعلى الرغم من معتقدات فرويد الموثقة، فإن تفسير الأحلام ليس له طريقة واضحة. في الواقع، …