الأربعاء , يناير 24 2018
الرئيسية / عام / الأبراج تكشف أسلوبك الخاص في الرسائل النصية!

الأبراج تكشف أسلوبك الخاص في الرسائل النصية!

الأبراج تكشف الكثير عن شخصياتنا وعن طريقة تواصلنا مع الاخرين.

في عصرنا الحالي التواصل مع الاخرين قائم على التكنولوجيا وعليه الابراج يمكنها ان تكشف أسلوبك في الخاص والذي يميزك عن غيرك في الرسائل النصية.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان:

 

تملكين شخصية جريئة ومرحة وهذه الصفات تظهر بوضوح من خلال رسائلك النصية. ترسلين الرموز التعبيرية احياناً لإيصال فكرتك. لا تحبين المحادثات الطويلة من خلال الرسائل وتفضلين اما الاعتماد على وسيلة أسرع أو اللقاء بالشخص عوض ارسال الرسائل.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار:

تفضلين الحديث مباشرة عن الامر الذي تريدين الحديث عنه وعادة لا تقولين الكثير. انت من الشخصيات الهادئة حين يتعلق بالامر بالرسائل النصية لذلك جملك قصيرة وتستخدمين الرموز التعبيرية للتعبير عن مشاعرك.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران:

الجوزاء سيرسل ١٥ رسالة نصية دفعة واحدة وهي عادة من النوع الذي يمكن اختصاره برسالة واحدة. الجوزاء يعشق ارسال الرسائل بشكل جماعي فان كان بامكانه ارسال ما يريده لعشرة اشخاص دفعة واحدة فلماذا الاكتفاء بشخص واحد!

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز:

السرطان حساس جداً لذلك فهو يضع قلبه في الرسائل التي يرسلها. من الابراج التي تفكر كثيراً قبل ارسال الرسالة أو الرد على رسالة ما وعادة ما تكون حافلة بالمشاعر ومراعية لمشاعر الاخرين. الرسائل طويلة جداً وقد تطول المحادثة كثيراً لان السرطان يعبر عن نفسه بشكل أفضل من خلال الكتابة.

برج الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب:

الأسد المشاغب يحب الاضواء ويريد ان يظهر ثقته بنفسه من خلال الرسائل النصية. رسائل الاسد عادة مرحة وجرئية وهو لا يتحفظ على افكاره أو مشاعره ويقول كل ما يخطر له من دون تردد. في الواقع الاسد يفضل سناب شات على الرسائل النصية لانها فرصته لاظهار جماله و روعته.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول:

شر لا بد منه..هكذا ينظر العذراء للرسائل النصية عادة يرد على الرسائل بالاتصال هاتفيا. بالنسبة لهذا البرج الرسائل النصية تفتح المجال امام سوء فهم كبير لذلك فهو يفضل الحديث مباشرة وليس ارسال الرسائل.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول:

الميزان يطرح الكثير من الاسئلة عندما يرسل الرسائل النصية. البرج هذا يحتاج الى معرفة كل شيء لكن في حال كان الرد لا يعجبه فسيقوم بتجاهل المرسل. عادة البرج هذا قد يرسل عشرات الرسائل في اليوم الواحد ثم في اليوم التالي لا يجيب على اي من رسائل الاخرين.. فهو يريد فترة راحة من التكنولوجيا.

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/تشرين الثاني:

العقرب من الابراج التي تملك الكثير من الاسرار وهي عادة لا تحب ان تشارك اي منها مع الاخرين. عادة العقرب يفضل المحادثات هاتفياً أو مباشرة مع الاخرين لكن حين يقرر إرسال الرسائل النصية فهو لا يفوت الفرصة للعبث بعقول الاخرين.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول:

القوس من الابراج المغامرة والمرحة لذلك عادة الرسائل تكون خفيفة ومرحة لكنه سرعان ما يمل خصوصاً انه لا يفضل الاخذ والرد عبر الرسائل النصية. في المقابل وحين يكون في المزاج المناسب فهو لا يتوقف عن ارسال الرسائل حتى ينهك الطرف الاخر.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني:

الجدي لا يكره الرسائل النصية، لكنه يكره أن يبادر بإرسالها. عادة حين يستلم رسالة فالرد يكون لطيفاً وذكياً. وبما انه من الابراج التي تملك موهبة الكلام فان عادة الرسائل تكون منطقية وتتضمن الكثير من المنطق.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط:

الدلو يحب ارسال الرسائل النصية وانما ليس لتبادل اطراف الحديث بل لإرسال لينكات لمقالات معينة أو بعض الصور. لكن في حال قرر الدلو ارسال الرسائل واستخدام الكلمات فعادة يرسل كلمات لا يفهمها اي شخص سواه.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار:

الحوت يملك موهبة مع الكلمات ولذلك فهو يرسل رسائل نصية مليئة بالعاطفة. من عاداته ارسال الرسائل في وقت متاخر جداً من ساعات الليل لمشاركة فكرة ما خطرت له. عادة يرسل الرسائل ثم ينسى ان يرد.. ولعله قد ينسى بانه ارسلها اصلاً.

Comments

comments

شاهد أيضاً

رجل أعمال يؤسس شركة طيران خاصة ثالثة في سوريا

أعلن رجل الأعمال السوري المغترب مازن الترزي تأسيس شركة طيرن خاصة ثالثة في سوريا. أن …