الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / عام / الشخصيات التي تبدّل مؤدّوها من مسلسل Game of Thrones

الشخصيات التي تبدّل مؤدّوها من مسلسل Game of Thrones

عندما تلعب لعبة العروش إمّا أن تنتصر أو تموت … أو يتم استبدالك!. انتهى قبل أيام قليلة الموسم السابع من مسلسل Game of Thrones، ويا لها من نهاية. على الرغم من سرعة أحداث هذا الموسم إلّا أنّ الكثيرين قد وصفوه بأنّه “حلقة” تمهيدية للموسم الثامن القادم في 2018 إذا كنا محظوظين.

 

في هذا المقال سأتطرّق إلى ذكر بعض الشخصيات التي تمّ استبدالها لسبب أو لآخر في المسلسل، ربما كان أبرزها داريو ناهاريس.

 

داريو نهاريس

م تأدية دور عشيق دينيريس من قِبل الممثل البريطاني إيد سكرين في الموسم الثالث. لكن تم استبداله فجأة لاحقاً بالنجم الهولندي ميشيل هوسمان في الموسم الرابع وحتى الموسم السادس،

 

و السبب في استبدال إيد سكرين غير واضح تماماً، لكن شاع الظن أنّه غادر المسلسل للمشاركة في فيلم Transporter. على العموم لم يظهر سكرين سوى في مشهدين أو ثلاثة، واستطاع هوسمان تجسيد شخصية داريو جيداً، والتي لم تظهر في الموسم السابع.

 

ملك الليل

في الموسمين الرابع و الخامس تمت تأدية دور ملك الليل من قِبل الممثل ريتشارد بريك. لكن منذ الموسم السادس تم استبداله بالممثل السلوفاكي فلاديمير فورديك، الذي سبق و رأيناه في دور “الإنسان” الذي قام أطفال الغابة بتحويله إلى ما هو عليه الآن.

 

شخصياً أعتقد أنّ ملامح ملك الليل الجديد أفضل وأكثر هيبة، لكن كل هذا لا يهم أمام ما سيفعله في الموسم الثامن، بعد عبور الجدار.

 

بيريك دونداريون

قام الممثل الأسترالي ديفيد مايكل سكوت بتأدية دور بيريك في مشهد صغير و سريع جداً في الموسم الأول، وابتداءً من الموسم الثالث تم استبداله بالممثل ريتشارد دورمر.

 

شخصية بيريك هي من الشخصيات المميزة بسيفه الناري، هل مات يا ترى؟ للأسف لن نعرف الإجابة حتى الموسم القادم.

 

ديكون تارلي

لعب فريدي ستروما دور ديكون تارلي في الموسم السادس، ولكنه اضطر للانسحاب من المسلسل، و لذلك قام توم هوبر بتأدية الدور بدلاً عنه.

 

تلك الشخصية التي لاقت موتاً مؤلماً بواسطة لهيب دروغون بأمر من دنيريس، وأمام ما تبقى من جيش اللانستر وجيش تارلي. بالمناسبة قد تتذكرون ستروما بشخصية كورماك ماكلاغين في Harry Potter و Half-Blood Prince.

 

الغراب ذو الثلاثة أعين

قام الممثل البريطاني المخضرم ستروان رودجر بتأدية دور الغراب ثلاثي الأعين لفترة قصيرة جداً في نهاية الموسم الرابع، ولكن عندما عاد المسلسل في الموسم الخامس، أدى الممثل المرشح لجائزة الأوسكار ماكس فون سيدو الدور.

 

لوثر فراي

أجل ذلك الوغد الذي قام بطعن تاليسا مراراً و تكراراً في الزفاف الأحمر تم استبداله. كان يؤدي دوره توم بروك، وبعد ذلك تم استبداله بالممثل دانيال تايت في الموسم السادس،

 

و كان موته تقريباً من أبشع وأغرب طرق الموت، فقد مات على شكل فطيرة لحم في بطن أبيه، الذي مات بعده بقليل على يد آريا ستارك.

 

سيليس براثيون

 

عندما رأينا لأول مرة زوجة ستانيس براثيون كانت تلعب دورها سارة ماكيفر، وكانت عندئذٍ ممثلة ثانوية ظهرت في مشهد واحد في العرض الأول للموسم الثاني،

 

و في وقت لاحق في الموسم الثالث تم تقديم سيليس كشخصية رئيسية، وتم استبدالها بالممثلة تارا فيتزجيرالد، تلك الشخصية التي انتحرت شنقاً بعد أن وافقت على حرق ابنتها حيّة أمام ناظريها.

 

تومن باراثيون

اللطيف تومين قام بتأدية دوره كالوم واري في الموسمين الأوائل، ومن ثم تم استبداله بالممثل دين تشارلز تشابمان، وذلك من الموسم الرابع إلى الموسم السادس

 

(والذي لعب سابقًا دور شخصية أخرى تماماً، وهي شخصية مارتن لانستر سابقاً في الموسم الثالث).

 

مارسيلا باراثيون

تم تأدية دور الجميلة مارسيلا في الأصل من قِبل الممثلة الأيرلندية ايمي ريتشاردسون في الموسمين الأول و الثاني، والشخصية لم تعد إلى الشاشة حتى الموسمين الخامس و السادس، وعندها أجريت تجارب أداء جديدة و تم اختيار الممثلة نيل تايغر فري.

 

الجبل

تم بالفعل تأدية دور غريغور كليغين الملقب بـ”الجبل” من قِبل ثلاثة ممثلين مختلفين. في الموسم الأول تم تصويره من قبل الممثل الأسترالي كونان ستيفنز،

 

ثم تم استبداله في الموسم الثاني من قبل النجم ويلز إيان وايت، وفي الموسم الرابع قام الاحترافي هافور جوليوس بيورنسون بتصوير مشاهد غريغور. الجبل الآن غير حي وغير ميّت، وإنّما آلة قتل على شكل زومبي تتبع أوامر السايكو سيرسي.

 

اراجيك

Comments

comments

شاهد أيضاً

ياباني يتمكن من ابتكار قهوة من الثوم فقط!!

ياباني يتمكن من ابتكار قهوة من الثوم فقط!! أفادت صحيفة جابان توداي اليابانية بأن خبير …